اخبار

الولص يلتقي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين المصريين عضو مجلس إدارة المجلس المصري للشؤون الخارجية

التقى محمد الولص بحيبح رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية مساء اليوم في القاهرة بالأستاذ أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين المصريين عضو مجلس إدارة المجلس السياسي المصري للشؤون الخارجية وزميل كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا.

وفي اللقاء جرت المباحثات والنقاش حول تطوير أكثر لأداء المركز في العمل الإعلامي والاكاديمي وفي مجال تعزيز قدرات المركز بالخبرات والقدرات في مجال الابحاث والدراسات والاعلام الرقمي الحديث.

ومن جهته، اطلع الولص الأستاذ أيمن عدلي ماحققه المركز في مجال تنمية الإنتاج المعرفي والثقافي في اليمن والجهود والنشاطات الإقليمية والدولية التي حققها المركز.

وبدوره رحب أيمن عدلي باللقاء مع قيادة مركز البحر الأحمر للدراسات وقدم استعداده للتعاون مع المركز في مجال تعزيز قدرات المركز البحثية والصحفية والإعلامية ومجال التدريب والتثقيف لما من شانه المساهمة في ارتقى المركز إلى درجة المراكز البحثية المصنفة دوليا في المستويات الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى