اخبارتفاعلاتفعاليات

قيادة مركز البحر الأحمر تلتقي الدكتور منصور الشدادي رئيس موسسة البيت اليمني الأوروبي للمباحثات والتعاون بشأن فتح مقر دولي للمركز بأوروبا

التقى محمد الولص رئيس مركز البحر الاحمر للدراسات السياسية والأمنية ومعه الدكتور ذياب الدباء المدير التنفيذي مساء اليوم في العاصمة المصرية القاهرة بالدكتور منصور الشدادي رئيس مؤسسة البيت اليمني الاوروبي في فرنسا.

جرى خلال اللقاء مناقشة اوجه التعاون في العمل المعرفي والحقوقي، وامكانية العمل في القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوسيع الجهود في العمل الحقوقي والانساني في الملف اليمني لدى الموسسات الحقوقية الفاعلة دوليا.

وتم التطرق الى تطلعات مركز البحر الأحمر للدراسات لفتح مقر دولي للمركز في اوروبا، ضمن استراتيجية المركز في توسيع نشاطه دولياً، وتعزيز علاقاته بالمجتمع الدولي والمنظمات الاممية ومراكز الدراسات والابحاث الدولية.

وخلال اللقاء قدم الدكتور الشدادي شرح وتوضيح حول الإجراءات النظامية المتبعة في الإتحاد الأوروبي لفتح فروع ومقرات المؤسسات البحثية والمعرفية ومراكز الدراسات وحول النشاط والبرامج للمراكز والمؤسسات والجمعيات.

واتفق الطرفين على مواصلة التنسيق والتعاون لما من شأنه تطوير الأداء في اطار رؤية مؤسسية وبرامج فاعلة وتوسيع قاعدة العلاقات مع موسسات ومراكز دراسات عربية واوروبية في جنيف وفرنسا وبروكسل والسويد وعواصم الاتحاد الاوروبي الموثرة في الملف اليمني والاقليمي.

حضر اللقاء المهندس عدنان الولص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى