اخبار
أخر الأخبار

رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات يجري اتصالاً هاتفياً بالباحث اللبناني طوني خاطر القيادي في حزب القوات اللبنانية

الرياض – خاص

أجرى رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية الأستاذ محمد الولص بحيبح اتصالاً هاتفياً بالباحث والمحلل السياسي اللبناني طوني خاطر والقيادي المهم في حزب القوات اللبنانية.

وخلال الإتصال قدم الولص رئيس المركز الشكر للأستاذ طوني خاطر على اهتمامه بالشأن اليمني والشان العربي بشكل عام في مواجهة المشروع الإيراني الفارسي وأذنابه في المنطقة.

كما جرى الحديث في كثير من الجوانب ومنها التعاون والعمل في إطار تبادل الخبرات في المجال الثقافي والاعلامي والسياسي وتطوير العمل المشترك بين المركز والعديد من النخب اللبنانية وقادة الرأي والفكر في لبنان في كثير من المجالات وخصوصاً في بلورة عمل مشترك لمواجهة المشروع الإيراني وأدواته الإجرامية في المنطقة.

كما تم النقاش حول الأوضاع اللبنانية السياسية والاقتصادية والتي أصبحت من أكبر المشاكل في العالم نتيجة تدخلات إيران السافرة في الشأن اللبناني وذراعها في لبنان حزب الله الإرهابي.

ورحب الأستاذ طوني خاطر بتواصل رئيس مركز البحر الأحمر معه وأكد بأنهم على إستعداد لفتح آفاق واسعة ومشتركة في عمل مشترك وفعال لمواجهة العبث الإيراني في المنطقة وأبدأ طوني استعداده هو ورفاقه وزملاءه بالتعاون المستمر مع المركز وإيجاد فرص لإجراء لقاءات قادمة وتواصل بصورة دائمة.

وقدم الولص رئيس المركز دعوته اثناء الاتصال للاستاذ طوني خاطر للمشاركة في الندوات الإستراتيجية التي يرتب لها المركز في الكثير من العواصم العربية والأجنبية وابداء موافقته واستعداده للمشاركة في هذه الندوات الهامة.

وحمل الولص رئيس المركز الأستاذ طوني خاطر تحياته وتقديره للمناضل اللبناني القدير سمير جعجع زعيم ورئيس حزب القوات اللبنانية ولكل القيادات والمسئولين في الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى