اخبارفعاليات

على هامش مشاركته في مؤتمر الجمعية العامة لحقوق الإنسان بجنيف وزيارته للعاصمة الأوروبية بروكسل.. الولص يلتقي القنصل اليمني ببلجيكا لؤي الأسودي

التقى محمد الولص بحيبح رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية بالدبلوماسي لؤي الاسودي قنصل بلادنا لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبرج، لقاء وديا تعارفيا شرح فيه الولص موجزا عن تجربة المركز وكذا تمثيل المركز في الجمعية العامة لحقوق الإنسان في جنيف وبرنامج زيارته ممثلا عن المركز إلى بروكسل للمناقشة مع منظمات ومؤسسات في الاتحاد الأوروبي وعرض رؤية المركز وفتح بوابات شراكات وتشبيك وإمكانية استكتاب خبراء مهتمين في الشأن اليمني والمنطقة.

كما قدم الولص الشكر لسعادة القنصل لؤي الأسودي على ما سمعه من الثناء من قبل عديد من أبناء الجاليات اليمنية في سويسرا وبروكسل على ما يقدمه الأسودي من جهود وتجاوب وتعامل بأخلاق أخوية ومسئولة مع اليمنيين في بلجيكا وعلاقاته الواسعة مع الكثير من اليمنيين في دول أوروبا.

وبدوره رحب القنصل الأسودي برئيس مركز البحر الأحمر للدراسات في بروكسل وتمنى له طيب الاقامة والتوفيق في زيارته وتمثيل المركز الذي تعد هذه الزيارة الأولى للعاصمة بروكسل.

وأشار إلى أن خدمة اليمنيين وتمثيل بلادنا ونقل صورة مشرفة عن اليمن وعمل مايستطيع تقديمه من خدمات وتسهيلات لليمنيين في المهجر، هو واجب ومسؤوليه ويأتي اتساقا مع توجيهات قيادتنا السياسية وقيادة وزارة الخارجية وبإشراف سعادة السفير محمد طه مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى