اخبار

«مأرب ذاكرة الوجدان الوطني» ندوة سياسية جديدة لمركز البحر الأحمر للدراسات

عقد مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية، صباح اليوم السبت، ندوة سياسية في مدينة مأرب بعنوان “مأرب ذاكرة الوجدان الوطني”.

دارت الندوة عن كفاح الحبيبة مأرب وأبرز محطاتها وانبعاثها للتاريخ وعودتها للأضواء وتصدرها لمشهد المقاومة والدور السياسي الفعال والمؤثر وقيامها بالواجب المناط والذي يعتبر قدرها المشرف حيث أصبحت الحضن الدافئ والأمين لأكثر من ثلاثة ملايين يمني من أغلب مناطق اليمن السعيد وأصبحت هذه الملايين مأربيين الهوى والهوية – وبمهنية ومصداقية ورصد حقائق ومواقف.

أدار الندوة محمد الولص بحيبح رئيس المركز، وعمار التام رئيس مؤسسة جذور للفكر والثقافة، والكاتب والباحث السياسي محمد عبد الله المحيميد.

‫2 تعليقات

  1. كانت الندوة اليوم في مأرب اعلامية أكثر مما هي علمية وهي بداية رائعة وممتازة وموفقة في اختيار محاور الندوة والمشاركين جميعا” لم أكن متوقع أن تكون بهذا المستوى من النجاح الملفت للنظر ، شكرا لكل المشاركيين ولأستاذة محمد الولص ومحمد المحيميد وعمار التام وكل من علق عليها وغطى الندوة من الاعلاميين كما هو شكر للجنود المجهولين من طاقم العمل منهم حسين وربنا يوفقكم … بسام الزمر – مؤسس حركة البطالة الجامعية

  2. كان هناك قصور في الجانب البحثي والاسلوب البحثي العلمي ، وذكر الحقائق والأرقام ، و أصحاب أوراق العمل معذورين جدا كون العنوان كبير جدا ومحاوره كثيرة جدا ويحتاج إلى عدة ندوات وليس ندوة واحدة ، فأعتقد أنهم كانوا مضطرين فقط لتناول بعض المحاور بشكل إعلامي سياسي تنموي عام بأعتبار هذه الندوة ربما بمثابة تدشين لندوات أخرى في اطار العنوان ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى