اخبارفعاليات

الولص رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية يزور جمعية إدارة الأعمال العربية.. صور

زار الأستاذ محمد الولص بحيبح، رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية، جمعية إدارة الأعمال العربية في القاهرة،

وكان في استقبال الأستاذ الولص لدى وصوله إلى مقر الجمعية الأستاذ عبدالوهاب الشرقاوي، رئيس الجمعية، والأستاذ خالد المهدي، مدير عام التدريب والتأهيل.

وخلال اللقاء رحب الأستاذ الشرقاوي بالأستاذ الولص ، واستعرض معه لمحة تاريخية عن جمعية إدارة الأعمال العربية، مبيّنًا عراقتها ورسالتها في تعزيز القدرات العلمية والإدارية والقيادية، وتطوير التنمية البشرية وفق أسس علمية حديثة ومتطورة.

كما سلط الضوء على البرامج التدريبية المتنوعة التي تقدمها الجمعية في مختلف المجالات، والكفاءات العلمية والقيادية المصرية التي تشكل أعضاء هيئة التدريب فيها.

وجرى خلال الزيارة نقاش مثمر حول آفاق التعاون بين مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية وجمعية إدارة الأعمال العربية، خاصةً في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات.

واطلع الولص خلال زيارته للجمعية على قاعات التدريب والتأهيل وشاشات العرض ووسائل التدريب الحديثة.

وأعرب الولص عن شكر مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية لرئيس جمعية إدارة الأعمال العربية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

كما أبدى إعجابه بهذا الصرح العلمي والأكاديمي العريق، مؤكداً على تطلع المركز لبناء علاقات مستقبلية مثمرة مع الجمعية في مختلف المجالات.

هذا وقد شارك في الزيارة الأستاذ فضل علي العواضي، نائب مدير وحدة الدراسات في مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية، والأستاذ سالم مساعد القادري، مدير مكتب رئيس المركز في القاهرة.

الجدير بالذكر ان جمعية إدارة الأعمال العربية فقد تأسست عام 1950، وتدرّج في قيادتها شخصيات من أبرز رجالات مصر، منهم الدكتور عبدالعزيز حجازي رئيس وزراء مصري سابق، وعدد من الوزراء المشهورين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى